Menu

لجنة "رحلة الوفاء" تصل دمشق وتؤكد على دعمها للجيش السوري

13045466_969453163123122_1111937403_n

دمشق _ بوابة الهدف

أقامت "اللجنة المنظمة لرحلة الوفاء وعودة الأمل لسورية الحبيبة"، المنبثقة عن اتحاد الجمعيات والروابط الفلسطينية في السويد والدنمارك إثر وصولها العاصمة السورية اليوم، لقاءاً مشتركاً مع الاتحاد العام للكتاب والصحفيين الفلسطينيين في دمشق، بحضور عدد غفير من الكتاب والصحفيين الفلسطينيين والسوريين وجمهور من المواطنين.

ورحب الكاتب عبد الفتاح إدريس في بداية اللقاء بالحضور، وبأبناء الجاليات في أوروبا، مباركاً خطى اللجنة المنظمة للحملة المتضامنة مع سوريا والسوريين والفلسطينيين، ثم ألقى الشاعر الفلسطيني خالد أبو خالد كلمة الاتحاد، مرحباً خلالها بجهود اللجنة وثمن المواقف النضالية لها.

بدوره تحدث رئيس اتحاد الجمعيات والروابط الفلسطينية في السويد السيد أسامة عبد الحليم، عن الموقف المتخذ في حملة التضامن مع سوريا.

وألقى كلٍ من الناطق الرسمي باسم الرحلة السيد صبري حجير، والسيد كمال مقبول عضو قيادة الوفد وعضو الأمانة العامة للاتحاد "السويد"، وتبعه السيد وليد دياب عضو اللجنة التنظيمية للرحلة.

وأكد المشاركون في اللقاء الذي غطته وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة والمسموعة باهتمامٍ بالغ، على تأييدهم للجيش العربي السوري ورئيس الجمهورية الدكتور بشار الأسد، مشيدين بمواقفه الوطنية والقومية وصموده في وجه الحملة التي وصفوها بـ "الإرهابية" على سوريا، مؤكدين أن الهدف من الرحلة من أوروبا لدمشق للتأكيد على الموقف المساند والداعم لسورية وشعبها الصامد.