Menu

المقاومة الفلسطينية تواصل لليوم الثاني قصف مواقع العدو

عناصر من المقاومة الفلسطينية

غزة _ بوابة الهدف

تواصل المقاومة الفلسطينية لليوم الثاني على التوالي، قصف مواقع العدو العسكرية وتجمعات الجنود على طول الخط الزائل، بقذائف الهاون، رداً على العدوان المستمر الذي يستهدف قطاع غزة .

وأفادت كتائب القسام عبر موقعها الرسمي، أن المقاومة أطلقت منذ صباح اليوم الأربعاء، أكثر من (15) قذيفة هاون تجاه موقع صوفا العسكري، وتجمعات الآليات العسكرية الصهيونية والوحدات الهندسية القريبة من الخط الزائل شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

كما قصفت المقاومة الفلسطينية ظهر اليوم، آليات عسكرية صهيونية متوغلة قرب موقع صوفا شرق رفح بقذائف الهاون وصواريخ 107.

تسلسل زمني للأحداث بقطاع غزة بعد الساعة 6 من مساء اليوم

7:28 المقاومة تجدد إطلاق قذائف الهاون على القوات الصهيونية شرق رفح.

7:16 الإعلام العبري: سقوط عدد من قذائف الهاون على موقع عسكري شرق رفح.

7:02 المقاومة تطلق 3 قذائف هاون باتجاه موقع صوفا شرق مدينة رفح.

6:45 الإعلام العبري: سقوط عدد من قذائف الهاون بالقرب من القوات الصهيونية المتمركزة على الخط الزائل شرق رفح دون وقوع إصابات.

وردت المقاومة مساء اليوم، على (4) غارات استهدفت أراضٍ زراعية بمنطقة أبو الروس، وغارة خامسة على منطقة الريان جنوباً، بإطلاق أكثر من (6) قذائف هاون على تجمعات الآليات العسكرية والوحدات الهندسية القريبة من الخط الزائل شرق مدينة رفح.

جدير بالذكر أن كتائب القسام أكدت على أنها لن تسمح باستمرار العدوان الصهيوني، مضيفةً "وعلى العدو ألا يتذرع بأي سبب كان وأن يغادر قطاع غزة فوراً وأن يعالج مخاوفه ومخاوف مغتصبيه خارج الخط الزائل".

كما وأكّدت كتائب الشهيد أبو علي مصطفي، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن التصعيد الصهيوني الذي أقدم عليه الاحتلال ضد قطاع غزة، لن يُقابَل إلا بردٍ قويٍّ من المقاومة، لن يتوقعه قادة الكيان.