Menu

عبد المجيد : عمل عسكري مشترك لطرد داعش من المخيم

القتال في اليرموك

الهدف / دمشق - الوطن

قال أمين سر تحالف القوى الفلسطينية خالد عبد المجيد أن الأمور في مخيم اليرموك ذاهبة باتجاه القيام بعمل عسكري تشارك فيه القوات السورية والفصائل لطرد داعش والتنظيمات الإرهابية من المخيم،

وأضاف لجريدة "الوطن" السورية اليوم: "الأمر لم يعد متعلقاً فقط بالفلسطينيين وإنما أيضاً بالدولة السورية"، موضحاً أن فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينة تنسق مع الدولة السورية بعمل عسكري مشترك لطرد داعش والإرهابيين من المخيم.

وهناك تقدم جديد للفصائل الفلسطينية المقاتلة على محاور مخيم اليرموك، وزخم المعارك يميل ضد تنظيم داعش بوضوح،

 فهناك تطورات ميدانية متسارعة ومسؤولية الفصائل الفلسطينية كبيرة ، والهدف إنهاء احتلال المسلحين من داعش والنصرة وكل الجماعات الأرهابية للمخيم.

وقال عبد المجيد في تصريحه :"فصائل تحالف قوى المقاومة التي تشارك حالياً في القتال طلبت من جميع الفصائل تحمل مسؤولياتها والمشاركة في قتال داعش في المخيم . وتفيد المعلومات بأن فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية أكدت للفصائل الأخرى أن التحالف مستعد لتوفر السلاح لأي فصيل مستعد لمقاتلة داعش وجبهة التصرة .

الجدير بالذكر أن أربعة فصائل فلسطينية في المخيم ضد داعش والنصرة أبرزها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وحركة فتح "الأنتفاضة" بالإضافة إلى اللجان الشعبية الفلسطينية وقوات الدفاع الوطني السورية وتمكنت من طرد داعش والنصرة من 40 بالمئة من مساحة المخيم.