Menu

اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة وزعم اعتقال فلسطيني ينوي تنفيذ عملية طعن

اقتحامات ليلية

الضفة المحتلة- بوابة الهدف

زعم الإعلام العبري أن قوات الاحتلال اعتقلت فلسطيني الليلة الماضية، كان ينوي تنفيذ عملية طعن قرب محطة القطار المركزي ب القدس المحتلة، ولم ترد تفاصيل أخرى.

اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم محافظة بيت لحم بأعداد كبيرة من الدوريات، واقتحمت بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، وداهمت عدد من منازل البلدة، من بينها منزل المواطن جعفر محمود طقاطقة، وتمركزت قوات في منطقة شارع الصف بمدينة بيت لحم، واندلعت مواجهات في محيط مخيم عايدة إثر اقتحام المنطقة.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب ساري أبو عليا بعد اقتحامها قرية المغير شرق رام الله بعد أقل من 48 ساعة من الإفراج عنه من سجون السلطة لدى المخابرات، بالإضافة لاقتحام قرية رنتيس غرباً.

وفي محافظة الخليل، اعتقلت الشاب حاتم حامد الجنيدي، والأسير المحرر تحسين الجعبة، واعتقلت قوات أخرى من جنين الشاب بشير العمري، والشاب فيصل الحج حسن كميل من بلدة قباطية، واقتحمت قوات بلدة فرعون قضاء طولكرم ووزعت بياناً يحذّر الأهالي بعقوبات جماعية في حال استمر رشق مركبات المستوطنين بالحجارة، واعتقلت من طولكرم سامح بلال عجاج، ومحمد حمزة عجاج، وشادي فارس أشقر، فيما اعتقل الجنود شاباً من ضاحية السلام في بلدة عناتا قضاء القدس المحتلة بعد اقتحامها، وشهد مخيم شعفاط اقتحاماً من قوات الاحتلال.