Menu

اقتحامات واعتقالات بمناطق متفرقة بالضفة المحتلة

اقتحامات

الضفة المحتلة- بوابة الهدف

اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، مواطنين عقب اقتحامها ومداهمتها لمناطق متفرقة من الضفة المحتلة و القدس .

في محافظة الخليل، اعتقلت المواطنين إبراهيم حماد زين، ومحمد إبراهيم من يطا جنوبي المحافظة، ومراد سعدي القواسمي شقيق الشهيد مروان القواسمي من مدينة الخليل، وجاء ذلك عقب محاصرة البلدة واقتحامها عقب تنفيذ عملية إطلاق النار الفدائية في "تل أبيب" على يد الشابين محمد وخالد المخامرة من بلدة يطا.

وواندلعت مواجهات عنيفة في محافظة بيت لحم، واعتقلت قوات الاحتلال من منطقة وادي معالي محمود ومحمد نجلي الشهيد أحمد البلبول القيادي في كتائي شهداء الأقصى، والذي اغتالته قوات الاحتلال عام 2008، وشقيقي الأسيرة نوران من مدينة بيت لحم، ومحمد بسام عجاج من قرية صيدا شمال شرق طولكرم.

ومن مدينة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر علي لولح (33) عاماً من قرية عورتا جنوب شرق نابلس بعد اقتحام منزله وتكسير بابه والتفتيش، وهو أسير محرر أمضى في سجون الاحتلال ثلاث سنوات، وبشار اعديلي (18) عام، وهو شقيق الأسير رأفت عديلي، وأحمد عز الدين داود بعد اقتحام منزله في قرية بيتا جنوب شرق نابلس، وفي ذات السياق اعتقلت الشاب محمود عيسى همامة من مدينة نابلس بعد منتصف الليل على حاجز عورتا، وهو سائق مركبة عمومي من حي الضاحية بمدينة نابلس.