Menu

تأجيل محاكمة والد الشهيد بهاء عليان

محمد عليان

القدس المحتلة- بوابة الهدف

أجّلت محكمة العدو محاكمة المحامي محمد عليان والد الشهيد بهاء عليان، إلى يوم غد الأربعاء، الساعة الواحدة ظهراً في محكمة الصلح في القدس المحتلة، وكان طالب المدّعي العام في محكمة الصلح تمديد اعتقال المحامي عليان لمدة أسبوع.

واعتقلت قوات العدو الصهيوني، الناطق باسم "الحملة الشعبية لاستعادة جثامين الشهداء" المحامي محمد عليان والد الشهيد بهاء عليان، عقب اقتحام منزله في بلدة جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة، أمس الاثنين.

وذكر شادي عليان أن أعداداً كبيرة من عناصر مخابرات وشرطة العدو اقتحمت منزل عائلة الشهيد بهاء عليان، لتنفيذ أمر اعتقال المحامي عليان، كما قامت بتفتيش المنزل بشكل دقيق، وصادرت بعض الأجهزة.

وأضاف أنه تم استدعاء والد المحامي عليان من مكان عمله، وقامت قوات العدو بالتحقيق معه ميدانياً، قبل تنفيذ أمر الاعتقال واقتياده لأحد مراكزها في القدس المحتلة.

يذكر أن الشهيد بهاء عليان (22) عاماً، نفّذ في الثالث عشر من شهر أكتوبر الماضي، عملية فدائية مزدوجة برفقة الأسير بلال غانم، داخل حافلة بالقرب من مستوطنة "ارمون هنيتسف" المقامة على أراضي بلدة جبل المكبر، قُتل خلالها ثلاثة مستوطنين وأصيب العشرات، وقامت قوات العدو بهدم منزل عائلة الشهيد عليان في الرابع من يناير الماضي، وما زال جثمان الشهيد محتجزاً في ثلاجات العدو برفقة شهداء آخرين.