Menu

الشعبية: حصار الخليل تعبير عن فشل ولن يُضعف المقاومة

جانب من اقتحامات الاحتلال في دورا فجر اليوم

غزة_ بوابة الهدف

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن قيام قوات الاحتلال بتشديد الحصار المفروض على مدينة الخليل وإغلاق مداخلها الرئيسية، في أعقاب العملية البطولية، لن يُخضع أهالي المدينة أو يضعف المقاومة، بل سيزيدها اشتعالاً، ولن يحقق الأمن للمستوطنين.

واعتبرت الجبهة أن إقرار ما يُسمى "الكابينيت" الصهيوني عدة إجراءات وعقوبات ضد محافظة الخليل وأهلها؛ يشير إلى حالة من التخبط الشديد والعجز الواضح عن وقف هذه العمليات والتي انطلقت أكثر من مرة من مدينة الخليل.

وقالت الجبهة "يُدرك العدو الصهيوني جيداً أن كل هذه الإجراءات المتصاعدة بحق الخليل لن تساهم في حفظ الأمن للمستوطنات، وأن اعترافه بأن العمليات الفدائية الناجحة والكبيرة وقعت أثناء تشديد الحصار على المدن خاصة مدينة الخليل بمثابة رسالة واضحة بفشل هذه الأساليب والإجراءات".

وأكدت أن فرض الحصار على محافظة الخليل بالكامل وعزلها عن باقي محافظات الضفة وهدم منازل الشهداء والإجراءات العقابية الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في الضفة و القدس ، والمصادقة على بناء المزيد من الوحدات الاستيطانية يمثل جريمة حرب واضحة، إلا أنه لا خوف على مدينة الخليل، فهي قادرة على إيلام الاحتلال والمستوطنين وعلى رد الصاع صاعين على جرائم الاحتلال المتواصلة كما عودتنا دائماً.