Menu

استمرار حصار الخليل لليوم السابع على التوالي والعدو يعلن عن فتح بعض المداخل

استمرار حصار الخليل لليوم السابع على التوالي والعدو يعلن عن فتح بعض المداخل

الضفة المحتلة- بوابة الهدف

أعلن الارتباط المدني الفلسطيني بالضفة المحتلة بعد ظهر اليوم الخميس، أن سلطات العدو أبلغتهم بنيّة فتح كافة المداخل التي تم إغلاقها مؤخراً في الخليل المحتلة، باستثناء بيت عينون وبلدة بني نعيم.

هذا وتواصل قوات العدو اليوم الخميس حصارها لعدد من قرى وبلدات في محافظة الخليل لليوم السابع على التوالي، فيما كان قد تظاهر عشرات المستوطنين على مدخل بلدة بني نعيم يوم الأربعاء.

وكانت نقلت وكالة الأنباء الرسمية الأربعاء عن مصادر أمنية قولها "إن قوات الاحتلال تواصل إغلاقها القرى الجنوبية والشرقية لمدينة الخليل، حيث نصبت الحواجز العسكرية الثابتة وأغلقت بعض المداخل الرئيسية بالمكعبات الإسمنتية والسواتر الترابية."

 وتركزت الإغلاقات في بلدات بني نعيم، ودورا، ويطا، كما نصبت حواجز عسكرية ثابتة منذ سبعة أيام في منطقة الفحص، ومداخل مدينة الخليل، وبلدة إذنا.

 وكان أصيب الأربعاء عدد من المواطنين برصاص قوات العدو فيما اعتقل عدد آخر، وذلك خلال اقتحامات ومواجهات في بلدات بالخليل المحتلة.

وذكرت مصادر محلية الأربعاء، أن الارتباط العسكري أبلغ أن سلطات العدو أعلنت جنوب مدينة الخليل منطقة عسكرية مغلقة، في ساعة مبكرة من فجر الأربعاء.