Menu

الاحتلال يسمح بإدخال باقي لاعبي شباب خانيونس والمباراة غداً

الاحتلال يسمح بإدخال باقي لاعبي شباب خانيونس والمباراة غداً

غزة- بوابة الهدف

سمحت قوات الاحتلال اليوم الاثنين بدخول باقي بعثة فريق شباب خانيونس عبر حاجز بيت حانون "ايرز" شمال قطاع غزة اليوم، وسيتم إجراء المباراة الساعة الرابعة والنصف من مساء الثلاثاء.

وكانت تمكّن 10 لاعبين فقط من فريق شباب خانيونس بطل كأس قطاع غزة من اجتياز معبر بيت حانون، في طريقهم إلى الخليل المحتلة، للمواجهة المرتقبة أمام مضيفه أهلي الخليل بطل كأس الضفة المحتلة، والتي كانت مقررة مساء السبت الماضي على استاد الحسين بن علي في إياب كأس فلسطين.

وكانت مخابرات الاحتلال أجرت مقابلات مع عدد من اللاعبين قبل أن يسمح بدخول عدد قليل منهم وإعادة الباقين، وسمحت بإدخال عدد من الإعلاميين من خارج وفد شباب خانيونس، تم التنسيق لهم من خلال اتحاد الكرة، وكان رفض الاحتلال إدخال اللاعبين عبد الرحمن عرام، إبراهيم أبو عبيدة، عمر أبو عبيدة، رفيق عاشور، باسل أبو بطنين، محمد أبو موسى، إسلام أبو عبيدة، حسين البطراوي، إبراهيم سلامة، محمد السميري، محمد بركات، ومدرّب الحراس محمد أبو موسى وإداري الفريق كامل السباخي والإعلامي علي دحلان الناطق الإعلامي باسم النادي.

واللاعبين الذين سمح لهم بدخول المعبر قبل يومين هم الحارسان هيثم فتيحة، ومجدي الأشقر، وعبد المجيد يوسف، وعبد الرحمن الحاج، ومحمد سلامة، وأمجد أبو شقير، وخالد القوقا، ومعتز أبو سل، ووائل موسى، وحازم شكشك، ومحمد الحلاق، وذلك برفقة رئيس النادي والوفد، جميل السعدوني، ومحمد القرم، وعبد الحميد أبو قوطة، إلى جانب 4 أعضاء من الجهازين الفني والإداري، هم: المدرب ناهض الأشقر، ومساعده ماجد البجة، والإداري كامل السباخي، والمعالج هاني بربخ.

وأعادت اللاعبين الذين تعرضوا للمقابلة في غرف مخابرات الاحتلال في المعبر، وهم حسن حنيدق، وأمجد أبو شقير، وباسل أبو بطنين، إضافة إلى منع لاعبي أهلي الخليل محمود وادي من العودة إلى الخليل مع فريقه الذي دخل معه.