Menu

جيش الاحتلال يعتقل 18 مواطناً من بلدات الضفة.. بينهم فتاتيْن

لحظة اعتقال سيدة فلسطينية

الضفة المحتلة_ بوابة الهدف

اعتقلت قوات الاحتلال 18 مواطناً، بينهم فتاتيْن، خلال الـ12 ساعة الماضية، وتركّزت حملة الاعتقالات في محافظات القدس والخليل وطولكرم وبيت لحم.

وذكرت المصادر المحلية أن جيش الاحتلال اعتقل 6 مواطنين، من مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة، والضواحي المجاورة، عُرف منهم: عبد الله علقم، وهو رجل إصلاح عشائري، واقتحمت القوات الصهيونية منزله وعاثت فيه خراباً، إضافة لاعتقال كلاً من رمزي محمد علي، ولؤي عداربة، من ضاحية راس شحادة الملاصقة للمخيم، كما جرى اعتقال فتاة من المخيم، لم تُعرف هويتها.

كما اعتقل الجيش شاب آخر من بلدة حزما، شمال القدس، والتي تخضع لحصار عسكري صهيوني مشدد منذ أيام، بعد إغلاق مداخلها الرئيسية والفرعية بالمكعبات الاسمنتية.

واعتقل الاحتلال، من بلدة صوريف شمال غرب الخليل، الشابين أحمد محمد حسين أبو فارة، ومروان محمود الحيح، بعد مداهمة منزليهما، والشاب مصعب عزات شلالدة من بلدة سعير شمال شرق الخليل.

وجرى اعتقال الفتاة ولاء أيمن المحاريق (18 عاماً) من بلدة السموع وتقطن جبل أبو رمان في مدينة الخليل، بزعم حيازتها سكيناً.

هذا وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت 4 شبان من قرية فرعون جنوب طولكرم، وهم: أنس أحمد عبد القادر عبيد (31 عاماً)، وشقيقه حمزة (24 عاماً)، ومحمد أمين عايش (22 عاماً)، وشادي طلعت ذيب اطحيمر (27 عاماً).

كما تم اعتقال محمود محمد عبد الفتاح أبو العسل (34 عاماً) من منزله في بلدة عنبتا شرق المحافظة.

واعتقل جنود الاحتلال شابين آخرين، وهما بدر محمد أبو جلغيف "20 عاماً"، من منطقة العبيات شرق بيت لحم، و الشاب عبد الحليم محمد نجاجرة من قرية نحالين غرباً.