Menu

محدّث: عائلة المواطن مصطفى صلاح تنفي ما نشره الاحتلال عن اعتقاله

مصطفى صلاح

فلسطين المحتلة- بوابة الهدف

نفت عائلة المواطن مصطفى صلاح من جنين أن يكون الاحتلال اعتقله اليوم، ونشرت صورة له برفقة أبنائه قبل لحظات، بعد أن كانت أعلنت شرطة الاحتلال عن اعتقالها المواطن صلاح (42) عاماً من مدينة جنين، بعد عملية مطاردة واسعة النطاق امتدت من شمال "تل أبيب" إلى "رمات غان" ومنطقة الجامعة في "بني براك".

وتراجعت فيما بعد المواقع العبرية عن خبر اعتقاله، بعد أن أكد صلاح وعائلته عدم اعتقاله وأنه متواجد برفقة عائلته في جنين، وحسب زعمها أن الفلسطينيون الذين تم اعتقالهم لهم علاقة، والبحث مستمر عن "مشتبه به".

وكان الاحتلال خلال عملية البحث والتمشيط قام بإيقاف حركة القطارات في "تل أبيب" وإغلاق طرق ومتنزهات عامة حتى إشعار آخر، فيما بدأت أزمة مرورية بسبب ذلك.

وأعلنت شرطة الاحتلال فيما سبق أنها تقوم بعمليات بحث وتمشيط واسعة النطاق في "تل ابيب" و"رمات غان" بحثاً عن شخص "مشتبه به"، بدأت قرب مستوطنة "موديعين" حيث هرب الفلسطيني من المكان، ما أثار الاشتباه، وامتدت عمليات البحث وصولاً إلى "تل أبيب" و"رمات غان".

وحسب شرطة الاحتلال، شارك في عمليات التفتيش قوات كبيرة من الشرطة وشرطة البلديات ومراقبي البلدية في "تل أبيب" و"رمات غان".