Menu

التحالف الديمقراطي يرفض التصريحات الإعلاميّة الهادفة لتعطيل العملية الانتخابيّة

التحالف الديمقراطي يرفض التصريحات الإعلامية الهادفة لتعطيل العملية الانتخابيّة

غزة _ بوابة الهدف

عبّر التحالف الديمقراطي المكون من القوى الديمقراطيّة الخمسة والشخصيات الوطنيّة والمجتمعيّة اليوم، عن رفضه للتصريحات الإعلاميّة التوتيريّة التي صدرت من البعض خلال الأيام الماضية والهادفة لتعطيل العمليّة الانتخابيّة ووضع عراقيل أمامها.

واعتبر التحالف أن "إصرار البعض على وضع العراقيل أمام سير العمليّة الانتخابيّة من خلال هذه التصريحات تصب أولاً وأخيراً في تعزيز الانقسام، وبقاء الوضع على ما هو عليه، مما يفاقم من معاناة المواطنين".

وشدد التحالف على ضرورة التزام جميع الأطراف بميثاق الشرف الذي وقعت عليه جميع الفصائل، بما يوفر البيئة المناسبة لعمليّة انتخابيّة ديمقراطيّة نزيهة. 

وأكد التحالف الديمقراطي عزمه على المضي في طريقه من أجل توفير كل سبل النجاح لقوائم التحالف الانتخابية والتي ستضم الكفاءات المهنيّة التي تتمتع بالشفافيّة والنزاهة والقبول الاجتماعي، حتى تتمكن من ادراة البلديات بكفاءة عالية وبما يحقق هدف أن تكون هذه المجالس مجالس خدماتية.

وأشار التحالف الديمقراطي الى أنه يسعى إلى تعزيز أركان التحالف الديمقراطي، كتيار ثالث على الساحة الفلسطينيّة، والذي يهدف لكسر الثنائيّة والهيمنة والتفرد في الساحة الفلسطينيّة، مشدداً على أنه لن يكون جزء من أي اصطفاف سياسي بل في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه.