Menu

حملة على ورشات الخراطة في بيت لحم واقتحامات بمناطق متفرقة بالضفة المحتلة

اقتحامات

الضفة المحتلة- بوابة الهدف

اقتحمت قوات الاحتلال خلال ساعات مساء الاثنين وفجر الثلاثاء مناطق متفرقة بالضفة المحتلة ورافق عملية اقتحام محافظة بيت لحم تحليق طيران استطلاع واقتحام ورشات خراطة وإغلاقها، بالإضافة لتحليق طيران استطلاع في سماء محافظة رام الله والبيرة لأكثر من ساعتين.

وقامت قوات الاحتلال بحملة على ورشات خراطة في بيت لحم ومصادرة محتوياتها وماكيناتها وإغلاقها، اشتملت على مخرطة اسماعيل الحنش جوني انسطاس في منطقة الكركفة، مخرطة جورج دنحو في مخيم عايدة، مخرطة عتيق قرب السينما في بيت لحم، ومخرطة في المنطقة الصناعية بالدوحة.

فيما اقتحمت قوات الاحتلال عدد من منازل المواطنين في بيت لحم، من بينها منزل عائلة شعلان في جبل هندازة، وقامت بتخريب محتويات المنزل، بالإضافة لاقتحام مطعم وكافيتريا الجامعة في منطقة السينما، واحتجزت العاملين وتحصّنت في المحل لإطلاق النار على الشبان في المواجهات، بالإضافة للقيام بتفجير عدة محلات تجارية تعود لعائلة السبيتاني في منطقة دوار السينما.

واقتحمت قوات الاحتلال منطقة وادي الهرية في الخليل المحتلة ورافقتها شاحنة ورافعة، واقتحمت خرب شرق يطا قضاء الخليل وداهمت منازل الأهالي.

واعتقل عدد من المستعربين وجنود الاحتلال المواطن صفوان عمر نجل الدكتور جمال عمرو في حي الثوري بسلوان ب القدس المحتلة بعد مداهمة منزلهم، واعتقلت قوات أخرى المواطن مجاهد فتحي الخصيب نجل الأسير فتحي الخصيب المحكوم (29) مؤبداً في سجون الاحتلال، وكانت اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في بلة عراق بورين قضاء نابلس بعد اقتحام قوات الاحتلال للبلدة.