Menu

الجيش الصهيوني يعتقل 10 مواطنين خلال اقتحاماته بالضفة المحتلة

جندي صهيوني يعتقل فلسطينياً - الضفة المحتلة- ارشيف

الضفة المحتلة_ بوابة الهدف

اعتقلت قوات جيش الاحتلال عدداً من المواطنين خلال اقتحامها مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، الليلة الماضية، وفجر اليوم الثلاثاء.

وذكرت المصادر المحلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل محمد عبد الرؤوف محمود، بعد مداهمة منزله في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، واقتادته الى أحد مراكز التحقيق والتوقيف بالمدينة، كما جرى اعتقال المحامي معتز بدر، فجراً، بعد اقتحام منزله في بلدة أبو ديس جنوب شرق العاصمة.

هذا واعتقل الجيش 3 مواطنين من بلدة عزون بمحافظة قلقيلية وهم: بهاء حسين شبيطة (24 عاماً)، براء قاهر عزيز أبو هنية (18 عاماً)، إيهاب وصفي علي حسين.

وفي الخليل، اعتقلت القوات الصهيونية المواطنيْن: سليم يوسف الرجوب (45 عاماً)، وبسام سليمان الطل، من بلدتيّ الظاهرية ودورا في المحافظة.

في السياق، ذكرت محامية نادي الأسير بأن جنود الاحتلال نكلوا بالمواطن حسّان آدم خليّل (19 عاماً)، من بلدة بيت أمّر شمال الخليل، خلال عملية اعتقاله من منزله أو ل أمس الأحد، واعتدوا عليه بالضّرب بواسطة الأيدي وأعقاب البنادق على جميع أنحاء جسده وخاصة ظهره، رغم إعلامه لهم بأنه يعاني من مشكلة صحية في الظهر.

هذا واعتقل الاحتلال المواطنيْن باسم صبحي دار سعد (20 عاماً)، ومصطفى أحمد عليان (22 عاماً)، من بلدة المزرعة الشرقية بمحافظة رام الله والبيرة وهما.

وفي بلدة قفين بطولكرم، اعتقل جيش العدو المواطن مجاهد فتحي رجا الخطيب وهو نجل الأسير فتحي الخطيب.