Menu

الاحتلال يعتقل مواطنًا بالقدس ويغلق حاجزًا في نابلس ويضيّق على المواطنين

حواجز لجيش الاحتلال - أرشيف

رام الله - بوابة الهدف

اعتقلت قوات الاحتلال، مساء الاثنين، شابًا فلسطينيًا في البلدة القديمة ب القدس ، فيما أقامت حواجز عسكرية جنوب شرق مدينة جنين، وشمال غرب مدينة رام الله، وأغلق حاجزًا في نابلس.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب مصطفى محمد من حي الطور، جبل الزيتون، المُطل على القدس القديمة، وقامت بنقله إلى مركز التوقيف والتحقيق "المسكوبية" غربي القدس المحتلة.

وأغلقت قوات الاحتلال ، مساء الاثنين، حاجز حوارة العسكري جنوب نابلس، بكلا الاتجاهين، ومنعت حركة المركبات والمواطنين، بدعوى إلقاء الحجارة على مركبات للمستوطنين.

وفي سياقٍ متصل، أقامت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا بصورة مفاجئة على مفترق قرية حداد السياحية جنوب شرق جنين، واستجوبت المواطنين ميدانيا، ودققت في بطاقاتهم الشخصية، وفتشت مركباتهم.

كما أقامت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا آخرًا على مدخل قرية النبي صالح، شمال غرب رام الله، حيث فتش الجنود مركبات المواطنين ودققوا في هوياتهم، الأمر الذي أدى إلى أزمة مرورية في المكان.

يشار إلى أن جيش الاحتلال كثف في الآونة الأخيرة من إقامة الحواجز العسكرية على مداخل العديد من بلدات وقرى جنين ورام الله، ومناطق الضفة كاملةً، في محاولة للتضييق على تحركات المواطنين.