Menu

الاحتلال يقتحم مناطق متفرقة بالضفة المحتلة وإطلاق نار من مقاومين في الرام

اقتحامات

الضفة المحتلة- بوابة الهدف

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق متفرقة بالضفة المحتلة خلال ساعات المساء وحتى فجر الأربعاء، وسلّمت مواطنين بلاغات استدعاء واعتقلت آخرين، بينما اندلعت مواجهات في عدة مناطق، وإطلاق نار في أحد المناطق.

في الخليل المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت أمر شمالاً وسلّم بلاغي استدعاء لمراجعة مخابراتها، للشابين محمد عادي (22) عاماً، وعنان اخليل (21) عاماً، وكانت اقتحمت منزل إبراهيم أحمد اخليل للمرة الثانية خلال الأسبوع، بالإضافة لاعتقال المواطن نمر عصافرة من منزله في بلدة بيت كاحل شمالاً، والشاب وجدي الكركي وأمير الجمل من حارة أبو اسنينة، فيما تواجدت قوات الاحتلال قرب منزل عائلة الشهيد محمد طرايرة في بلدة بني نعيم قضاء الخليل.

في القدس المحتلة، أطلق مقاومون النار تجاه قوات الاحتلال خلال مواجهات عنيفة اندلعت في بلدة الرام شمالي المدينة المحتلة عقب اقتحام أكثر من 300 جندي من قوات الاحتلال للبلدة، واقتحمت قوات الاحتلال بلدة العيساوية، واعتدى مستوطنون على عائلة أثناء مرورها في شارع يافا.

في نابلس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة سبسطية، وداهمت منازل مواطنين، ما أدى لاندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، التي كانت اقتحمت البلدة عدة مرات خلال الأيام الماضية، فيما اعتقلت الشاب هيثم بشار قادوس من بلدة بورين قضاء نابلس، عقب اقتحام البلدة.

فيما يواصل الاحتلال إغلاق المدخل الرئيسي والمداخل الفرعية لبلدة بيتا، بالإضافة إلى مداخل قرى وبلدات أخرى في منطقة جنوب نابلس.

في رام الله المحتلة، سلّمت قوات الاحتلال بلاغات استدعاء لمراجعة مخابراتها، لعدد من المواطنين في بلدة سلواد شمال شرق المدينة عقب اقتحامها للبلدة.