Menu

اقتحامات ومواجهات بمناطق متفرقة بالضفة المحتلة

اقتحام

الضفة المحتلة- بوابة الهدف

شهدت الضفة المحتلة خلال ساعات مساء الجمعة وفجر السبت اقتحامات واعتقالات بمناطق متفرقة، ما أدى لاندلاع مواجهات في بعض المناطق.

في بيت لحم المحتلة، اقتحمت قوة  من المشاة من جيش الاحتلال منطقة فندق "البردايس" في مخيم عايدة بعد إلقاء كوع متفجر على معسكر "قبة راحيل"، وكرّرت قوات الاحتلال اقتحامها فجراً، حيث تواجدت بالقرب من مركز "لاجئ" الذي حاصرته بالأمس، وقرب شركة الكهرباء في المخيم، وقام الشبان مجددا باستهداف قوة من جيش الاحتلال في المقبرة الإسلامية بكوع متفجر.

بالإضافة لاقتحام بلدة بيت فجار جنوباً، دون أن يتم الإبلاغ عن إصابات أو اعتقالات، وداهمت منزل المواطن محمد مصطفى طقاطقة، وسلمت بلاغ استدعاء للمواطن محمد سالم طقاطقة لمراجعة مخابراتها، واقتحمت بلدة نحالين قضاء بيت لحم.

في نابلس المحتلة، استهدفت قوات الاحتلال منازل المواطنين بقنابل غاز سامة في بلدة بيتا جنوباً، فيما اعتقلت الشاب عبد الوهاب حمايل من البلدة، وشاب آخر لم تعرف هويته، وجاء ذلك عقب اقتحام قوات الاحتلال البلدة واندلاع مواجهات، بالإضافة لمواجهات أخرى في بلدة قصرة جنوباً بسبب اقتحام قوات الاحتلال للبلدة.

في الخليل المحتلة، اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال منزل الناشط رائد أبو ارميلة قرب المسجد الإبراهيمي وقامت بتفتيشه، وكانت احتشدت قوات الاحتلال في محيط المسجد، فيما اعتقلت قوات أخرى مواطناً من داخل صالون حلاقة قرب مفترق الديك في المنطقة الجنوبية.

في جنين المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة الزبابدة جنوباً، ما أدى لاندلاع مواجهات في المنطقة، واقتحمت قوات أخرى قرية عابود شمال غرب رام الله، ما أدى لاندلاع مواجهات مع الشبان.