Menu

اقتحامات بالضفة المحتلة ومولوتوف على مركبات المستوطنين

مولوتوف

الضفة المحتلة- بوابة الهدف

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق متفرقة بالضفة المحتلة خلال ساعات الليل وفجر الأربعاء، واعتقلت عدداً من المواطنين ونصبت الحواجز.

في القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم قلنديا شمالاً، واعتقلت الفتى علاء إسحق حمدان (15) عاماً بعد اقتحام منزله في بلدة الطور، ونصبت حاجزاً على مفرق وادي حلوة في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

في بيت لحم المحتلة، أغلقت قوات الاحتلال قرى نحالين وحوسان غرباً بإقامة حواجز عسكرية على مداخلها، واقتحمت نحالين، وبلدة الخضر جنوباً، وقام الشبان بإلقاء زجاجات حارقة تجاه مركبات المستوطنين قرب البلدة، وقام شبان بإلقاء زجاجات حارقة تجاه مركبات المستوطنين قرب مستوطنة "بيتار عيليت" المقامة على أراضي بلدة نحالين، ما أدى لاشتعال النيران فيها، وفي مخيم عايدة ألقى شبان عبوة ناسفة محلية الصنع "كوع" على معسكر "قبة راحيل"، في حين تواجدت قوات الاحتلال في عدة مناطق في محيط المخيم.

في الخليل المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال عمر محمد خليل عوض (16) عاماً، وعدي عيسى الزكراوي (22) عاماً من بلدة بيت أمر شمالاً، فيما داهمت منزل الطالب في جامعة بيرزيت نايف كامل اخليل وسلّمت ذويه بلاغاً لمقابلة مخابراتها.