Menu

ثلاثة اصابات برصاص الاحتلال شرق غزة والبريج وسط القطاع

اصابة شابين برصاص الاحتلال شرق البريج وسط القطاع

غزة _ بوابة الهدف

أصيب ثلاثة شبان مساء اليوم، برصاص الاحتلال الصهيوني، جراء المواجهات الأسبوعية المندلعة شرق مدينة غزة ومخيم البريج وسط قطاع غزة.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة، أشرف القدرة، أن الإصابات كانت في منطقة اليد والفخد، وهم بحالة متوسطة، وتم نقلهم للمشفى لتلقي العلاج.

وأفادت المصادر المحلية، بأن القوات المتمركزة في محيط موقع "ناحل عوز" العسكري شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة، أطلقت الرصاص الحي صوب مجموعة من الشبان، ما أدى إلى إصابة شاب على الأقل بالرصاص في قدمه، ونقل إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة ، ووصفت حالته بالمتوسطة.

وقالت المصادر المحلية، إن الشاب فايق المقادمة (18 عاماً)  من خان يونس أصيب رصاصة في فخذه الأيسر، وأصيب الشاب نور الدين الرفاعي (18 عاماً) في راحة يده اليسرى، مؤكدةً أن (5) جيبات عسكرية ووحدات من القناصة انتشرت قرب موقع أبو حسنية وبدأت بإطلاق النار قبل أن تصيب اثنين من الشبان نقلا على إثر ذلك لمستشفى شهداء الأقصى بدير البلح. 

وكان قرابة (100) شاب توجهوا للمشاركة في المواجهات الأسبوعية على حدود مخيم البريج قرب موقع تل أبو حسنية، قبل أن يبدأ جنود الاحتلال بإطلاق الرصاص الحي والغاز المسيل للدموع عليهم.