Menu

الشعبية تدين بشدة الغارات الأمريكية الغادرة على مواقع الجيش العربي السوري

الشعبية تدين بشدة الغارات الأمريكية الغادرة على مواقع الجيش العربي السوري

غزة _ بوابة الهدف

دانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بشدة الغارات الأمريكية على موقع الجيش العربي السوري على أطراف مدينة دير الزور، واعتبرت هذه الجريمة البشعة تظهيراً للتورط الأمريكي منذ بدء الأزمة السورية ومشاركة في الجرائم التي ارتكبتها ولا تزال الجماعات "الإرهابية" بحق الشعب العربي السوري ومقدراته.

وأكدت الشعبية في بيانٍ لها وصل "بوابة الهدف"، على أن هذه الجريمة تكشف القناع الزائف للإدارة الأمريكية وأكاذيب التحالف باستهدافه الجماعات "الإرهابية" التي هي بالأساس من صناعته وأداة تنفيذ مخططاته المعادية، بما فيها مخطط تدمير سوريا الوطن والدولة والجيش ودورها القومي.

واعتبرت الجبهة أنّ هذا الهجوم الأمريكي على ثكنات الجيش العربي السوري كان حماية صريحة لقوات "داعش الإرهابية" أمام تقدّم الجيش العربي السوري، ومحاولة بائسة لمنع تقدّمه إلى معقل هذا التنظيم "الإرهابي" في دير الزور.

وجددت الشعبية موقفها وموقف الشعب الفلسطيني بالتضامن الكامل والوقوف إلى جانب الشعب العربي السوري وقواته الباسلة في مواجهة العدوان الأمريكي الغادر، وعلى ثقتها الكاملة بأن سوريا ستنتصر على كل أعدائها.

وختمت الجبهة بيانها، بتوجيه خالص تعازيها للشعب العربي السوري وإلى حكومته وجيشه الباسل، وإلى عوائل الشهداء الذين ارتقوا دفاعاً عن سوريا العربية الموحّدة.