Menu

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات بالضفة المحتلة طالت نائباً في التشريعي

اقتحام

الضفة المحتلة- بوابة اللاجئين

شنّت قوات جيش الاحتلال، الليلة وفجر الأربعاء، حملة اقتحامات واعتقالات طالت عدة مناطق بالضفة المحتلة، وكان من بين المعتقلين نائب في المجلس التشريعي.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال فجراً ثلاثة شبان من مخيم قلنديا شمالاً، هم حسام الجمزاوي وفارس أصلان وأحمد الكسبة، وداهمت عدداً من منازل المواطنين وقامت بتفتيشها، وسلّمت عدداً من المواطنين استدعاءات لمراجعة مخابراتها في معسكر "عوفر"، عرف منهم الأشقاء الثلاثة عمر ومحمد ويحيى فيالة ووالدهم خليل فيالة.

في حين اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر خليل عطا قريع من منزله عقب اقتحام بلدة أبو ديس شرقاً.

واقتحمت أعداد كبيرة من قوات الاحتلال مخيم شعفاط شرقي المدينة المحتلة، بالإضافة لاقتحام بلدة الطور بعد استهداف قوات الاحتلال بالألعاب النارية.

في رام الله المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال خمسة شبان من قرية بدرس غرباً، وهم مالك نعيم، محمد نبيل، حسني نزهي، محمود نزهي، ويحيى منصور، عقب اقتحام البلدة فجراً.

في الخليل المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مناطق متفرقة في الخليل، واعتقلت قوات عبد القادر الطيطي شقيق الصحفي علاء الطيطي من مخيم العروب شمالاً، وعبد الرحيم فطافطة من بلدة ترقوميا غربي الخليل، بالإضافة لاعتقال النائب في المجلس التشريعي والقيادي في حركة حماس محمد جمال النتشة من منزله في منطقة عيصي، والمواطن محمد إمام (57) عاماً من منطقة عين سارة، والأسير المحرر علاء أبو عجمية، واقتحمت حارة زغير وبلدة بني نعيم.

في نابلس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة حوارة جنوباً وشنّت حملة مداهمات وتفتيش لعدد من منازل المواطنين، بالإضافة لاقتحام بلدة الساوية جنوباً وسط إطلاق للقنابل الضوئية، عقب إصابة مستوطنين نتيجة استهداف مركبتهم بالزجاجات الحارقة.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد باسم عساف عقب اقتحام بلدة قباطية قضاء جنين، والشاب طارق أبو دغيش من مخيم نور شمس في طولكرم.