Menu

اقتحامات ونصب حواجز بالضفة المحتلة واستهداف الاحتلال بالزجاجات الحارقة و"الأكواع"

استهداف

الضفة المحتلة- بوابة الهدف

اقتحمت قوات الاحتلال عدة بلدات ومدن في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، مساء الاثنين وحتى ساعات فجر الثلاثاء، ونصبت حواجز في عدة مناطق وقامت بتفتيش المواطنين.

في القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عناتا شرقاً، وأطلقت القنابل الضوئية في سماء بلدة حزما شمال شرق المدينة المحتلة، فيما قامت بتفتيش المركبات والتدقيق في بطاقات الشبان على حاجز الزعيّم.

وكان قام شبان بإلقاء "كوع" متفجر باتجاه عناصر الاحتلال في بلدة أبو ديس شرقاً.

في بيت لحم المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم عايدة مساء الاثنين، ما أدى لاندلاع مواجهات، وألقى الشبان "كوع" متفجر على معسكر "قبة راحيل"، وأعادت اقتحام المخيم خلال ساعات الفجر، واقتحمت أيضاً بلدة بيت فجار جنوباً، وانسحبت من قرية خلايل اللوز جنوب شرق المدينة إلى بلدة أبو نجيم، فيما احتجزت أحد الشبان على المدخل الغربي لبلدة تقوع شرقاً، واقتحمت منزل الشهيد علي ثوابتة جنوباً وسلّمت شقيقه ضياء بلاغاً لمقابلة مخابراتها.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة نحالين عقب إلقاء زجاجات حارقة على مستوطنة "بيتار عيليت" المقامة على أراضيها جنوبي بيت لحم، ما أدى لاندلاع النيران في المستوطنة.

وكانت نصبت قوات الاحتلال حاجزاً عسكرياً على مفترق "غوش عتصيون" وأوقفت مركبات المواطنين المتجهة إلى بيت لحم و الخليل وقامت بتفتيشها.

فيما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، عقب اقتحام الأخيرة قرية أبو شخيدم في رام الله، واقتحمت قوات أخرى قرية قريوت جنوبي نابلس، وقامت قوات من جيش الاحتلال بنصب حاجز عسكري على طريق بلدتي جيوس وعزون شرقي قلقيلية.