Menu

محدّث: تجدّد القصف الصهيوني على قطاع غزة

14606449_10205690145212080_7793563994327869054_n

غزة _ بوابة الهدف

يستمر قصف قوات الاحتلال على قطاع غزة منذ صباح اليوم الأربعاء، حيث استهدفت مواقع عسكرية للمقاومة وأراضٍ زراعية، بزعم أن هذا الاستهداف جاء رداً على صاروخ أطلق من قطاع غزة تجاه مستوطنة "سديروت" في محيط غزة.

تجدّد قصف الاحتلال شمال وشرق قطاع غزة، ونفّذت قوات الاحتلال قصف مدفعي عنيف على حي الشجاعية، بالإضافة لغارات على تلة المنطار وأراضي زراعية شرقي حيّ الشجاعية وحي الزيتون شرق مدينة غزة، وغارتان جويتان في منطقة المنصورة بحيّ الشجاعية، وكانت قصفت دوار ملكة شرقي حي الزيتون بقذيفة مدفعية، واستهداف آخر لموقع اليرموك العسكري شرقي غزة التابع لكتائب القسام، وغارة أخرى على موقع صلاح الدين في المنطقة الوسطى.

واستهدفت فيما سبق مبنى الواحة التابع للشرطة البحرية غربي بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وكان سبقه استهداف موقع للمقاومة في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة بصاروخ واحد على الأقل، بالإضافة لاستهداف جبل الريس شرقي القطاع.

وأفاد مراسلنا في محافظة خانيونس، بأن الطائرات استهدفت موقع "القادسية" التابع لكتائب القسام الجناح العسكري ل حركة حماس ، غرب المحافظة، ولم يبلغ عن وقوع اصابات بين صفوف المواطنين.

وكانت أطلقت مدفعية الاحتلال قذيفة على نقطة رصد تابعة لكتائب القسام في بلدة بيت حانون، شمال القطاع، دون وقوع أيّة إصابات في المكان.

وصرّح الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة أشرف القدرة، أنه لا يوجد إصابات حتى اللحظة في القصف الأخير على القطاع.