Menu

"وطنيون لإنهاء الانقسام" تدعو لمشاركة جماهيرية في أولى فعاليتها بغزة والضفة

فعاليات إنهاء الانقسام - أرشيف

غزة - بوابة الهدف

دعا حراك "وطنيّون لإنهاء الانقسام"، إلى مشاركةٍ جماهيريّة واسعة في أولى فعالياته بالشارع، في يوم 22 أكتوبر الجاري، للدعوة لإنهاء الانقسام، وذلك في كافة محافظات الضفة المحتلة وقطاع غزّة.

وقالت سكرتاريا "وطنيّون لإنهاء الانقسام"، أنّ الوقفة ستكون في ميدان الجندي المجهول وسط غزة وميدان الشهيد ياسر عرفات في رام الله وهي دعوة مفتوحة لكل أبناء شعبنا لانهاء الانقسام". مؤكدةً على على ضرورة إنجاز واستكمال عقد المؤتمرات في غزة إلى جانب الحراك الميداني الذي يستهدف الضغط على طرفي الانقسام.

ووجّه الحراك دعوته إلى الجماهير الفلسطينية ومؤسسات المجتمع المدني والمخاتير والشخصيات الاعتبارية والنسوية والشباب وفصائل العمل الوطني لممارسة حقهم ودورهم بفعاليات الضغط الجماهيري الديمقراطي السلمي والحراك الشعبي كما كفله القانون من أجل إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة والتي تم اقرارها باجتماع السكرتاريا بالتنسيق مع لجان المتابعة المشتركة في الضفة وغزة.

وأكدت سكرتاريا وطنيّون أنه جاري العمل من أجل توسعة مشاركة الشباب في كافة أماكن تواجدهم من أجل تشكيل مجموعات ضاغطة بهدف إنهاء الانقسام وكسر حالة الصمت والسكون في ظل عدم وجود االإرادة الحقيقية لطرفي الانقسام من أجل إنقاذ المجتمع الفلسطيني من حالة الانهيار ومن أجل الخروج بمستقبل أفضل للأجيال يليق بتضحيات شعبنا في مسيرته النضالية ضد الاحتلال.