Menu

الشعبيّة تنظم مهرجاناً وطنياً بمناسبة ذكرى "17 أكتوبر" بغزة

unnamed (3)

غزة _ بوابة الهدف

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في حي التفاح بمدينة غزة، مهرجاناً وطنياً بمناسبة الذكرى الخامسة عشر لعملية السابع عشر من أكتوبر، بمشاركة قيادة الجبهة وأعضاء لجنتها المركزية.

وشارك في المهرجان وفد قيادي من مناضلي الجبهة في "محافظة غزة" وعدد من كوادرها بالمحافظة وجماهير غفيرة من أبناء شعبنا يتقدمهم عرض عسكري لعدد من مقاتلي الجبهة.

وألقى عريف المهرجان حمدان الشوا، كلمة افتتاحية رحب فيها بالحضور والمشاركين متوجهًا بالتحية لأبطال السابع عشر من أكتوبر، مطالبًا الجميع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ووفاءً لتضحيات الأسرى.

بدوره، توجه مسئول المنطقة رائد الجرجاوي، بالتحية الى "الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القائد أحمد سعدات ورفاقه الأبطال الذين ضربوا أروع الأمثلة في النضال والتضحية ولروح الشهيد الأمين العام أبو علي مصطفى مستذكراً مناقبه في سبيل قضية شعبنا ونضاله الطويل".

وأكد الجرجاوي على "حرص الجبهة على استمرار التواصل في النضال حتى تحرير الأسرى وعلى رأسهم القائد سعدات، واستعادة كرامة شعبنا في الحرية والانتصار على كامل تراب أرضنا وشعبنا الذي يشكل جسر المرور على درب الحرية والتحرير".

ومن جانبه، أكد رامي خلف عضو القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية، على "وحدة شعبنا أمام تضحيات الأسرى الأبطال خاصة القائد أحمد سعدات ورفاقه"، معتبرًا أن "عملية السابع عشر من أكتوبر وغيرها الكثير من العمليات النوعية التي نفذتها الجبهة والمقاومة ما هي الى مفخرة لشعبنا وأحرار العالم"، معاهدًا الجميع على "المضي دون تراجع في هذا الدرب المشرف".

كما وأثنى على دور الجبهة "في دفاعها الدائم عن قضية شعبنا بمواقفها وبنادقها ومبادئ أبطالها وحرصها الدائم على نصرة قضية شعبنا في سبيل حريته".

وتوجهت الجبهة الشعبيّة في نهاية المهرجان بـ"التحية للأمين العام والأسد في عرينه أحمد سعدات ورفاقه الأبطال منفذي حكم الشعب بالمجحوم رحبعام زئيفي، والى كل الأسرى والشرفاء من أبناء شعبنا، ونعاهد الوطن والتاريخ أن نبقى على ذات الدرب حتى تحقيق أمنيات شعبنا في الحرية والوصول الى المجد وكنس الاحتلال".​​​​