Menu

الشعبية تنفذ فعالية تطوعية لجني ثمار الزيتون مع روضة غسان كنفاني شمال قطاع غزة

DSC_0014

غزة - بوابة الهدف

تحت شعار " زيتوننا مقاومة " تواصل الجبهة الشعبية محافظة الشمال ، فعالياتها التطوعية المساندة للمزارعين خاصة المتواجدة أراضيهم ضمن المناطق الحدودية ، حيث نظمت منظمة الشهيد صالح دردونة بمشاركة العشرات من رفاقها و مجموعة من أطفال روضة غسان كنفاني في جباليا البلد ، فعالية تطوعية في جني ثمار الزيتون شرق جباليا.

شارك في الفعالية  مسؤول  المنظمة ومسؤول لجنة النشاط الجماهيري للمنظمة والعشرات من الرفاق ومجموعة كبيرة من أطفال روضة "غسان كنفاني".

بدوره أكد مسئول لجنة النشاط الجماهيري لشمال غزة الرفيق محمد المجدلاوي ، أن هذه الفعاليات التي تنظمها الجبهة في محافظات غزة تأتي في إطار مساندة المزارع الفلسطيني و تعزيز صموده على أرضه.

 كما أشار إلى أن مشاركة الأطفال أضفت طابع إيجابي لتعزيز مفهوم التطوع و خدمة المجتمع لديهم ، حيث قام المشرفين بالتوضيح للأطفال أهمية الأرض بالنسبة لنا وأهمية المشاركة في العمل التطوعي.

من جانبه شكر مسؤول المنظمة الرفيق علام خضر كل من شارك في هذا اليوم التطوعي معتبراً أن المشاركة التطوعية ومساندة المزارعين واجب وطني ومجتمعي ، وأن تعزيز مفهوم العمل التطوعي لدى الرفاق والجماهير وتنفيذه يساهم في رقي المجتمع ويعزز صموده.