Menu

أجواء غائمة.. وفرص لتساقط أمطار حتى الجمعة

أراضي غزة - ارشيف الهدف

غزة_ بوابة الهدف

يكون الجو اليوم الثلاثاء غائماً جزئياً، وتبقى درجات الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وفقاً لما تنبّأت به دائرة الأرصاد الجوية، فيما تتهيأ الفرصة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وغداً الأربعاء يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ، مع ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما الخميس، فمن المتوقع أن تكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة، مع ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها، بحدود درجتين مئويتين.

وأوضحت الأرصاد أنه واعتباراً من ظهر الخميس، تتأثر المنطقة بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث يتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار خاصة فوق المناطق الجنوبية والوسطى من البلاد قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، بينما تكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتستمر حالة عدم الاستقرار الجوي حتى الجمعة، الذي يشهد انخفاضاً في درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتساقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، دون تغير يُذكر على أحوال الرياح والبحر.