Menu

الشعبيّة: ما فعلته جريدة القدس خطيئة تستوجب الاعتذار

الشعبيّة تستنكر ما فعلته جريدة القدس

غزة _ بوابة الهدف

استنكرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مساء اليوم الثلاثاء، بشدة قيام صحيفة " القدس " بنشر مقابلة مع وزير الحرب الصهيوني المجرم "افيغدور ليبرمان"، واصفةً هذا السلوك الخطير بالخطيئة التي تستوجب الاعتذار عنها وعدم التكرار.

واعتبرت الشعبية في بيانٍ لها وصل "بوابة الهدف"، أن نشر هذه المقابلة لأحد مجرمي الحرب الصهاينة الملوثة يديه بدماء أبناء الشعب الفلسطيني تندرج في إطار التطبيع المباشر مع الاحتلال، بل والترويج للرواية الصهيونية القائمة على القتل و"الإرهاب" وإضفاء شرعية لاحتلاله وممارساته وإجراءاته بحق شعبنا.

وأبدت الجبهة استغرابها من "أن تقدم هذه الصحيفة عن سابق إصرار وترصد ودون إحساس أو مراجعة للذات، أو مراعاة لمشاعر شعبنا على نشر هذه المقابلة المطولة التي تتضمن أكاذيب وتهديدات لشعبنا والمقاومة".

وطالبت الشعبيّة الصحيفة بمراجعة هذا السلوك الخارج عن تقاليد وأعراف شعبنا، ووقف كل أشكال التطبيع والتعامل مع الاحتلال، قبل أن تتحوّل إلى صحيفة منبوذة تتم مقاطعتها من قطاعات شعبنا.

وأكدت الجبهة في بيانها، على أن وسائل الاعلام الفلسطينية سواء كانت مرئية أو مسموعة أو مقروءة يجب أن تكون منبراً وطنياً خالصاً تعبّر فيها عن مواقف الشعب الفلسطيني الأصيلة، وفضح جرائم الاحتلال وسياساته وممارساته الإجرامية لا الترويج لها.