Menu

مواجهات واقتحامات في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة وإصابة طفل في شعفاط

بيت امر

الضفة المحتلة- بوابة الهدف

اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، مساء الخميس، في القدس المحتلة، واعتقلت قوات الاحتلال عدداً من المواطنين، عقب اقتحام قوات الاحتلال لمناطق متفرقة في المدينة المحتلة، بالإضافة لمناطق أخرى.

في القدس المحتلة، أبلغ الهلال الأحمر عن إصابة طفل يبلغ من العمر (13) عاماً برصاص الاحتلال المطاطي في رأسه، خلال المواجهات التي اندلعت في مخيم شعفاط شمالي المدينة المحتلة، وجرى نقله إلى المستشفى، واندلعت المواجهات عقب اقتحام قوات الاحتلال للمخيم، واستخدمت خلالها الأعيرة المطاطية وقنابل الغاز والصوت بشكلٍ عشوائي.

وكانت اقتحمت قوات أخرى بلدة العيساوية شمالاً، وقامت بتفتيش المركبات على مدخل البلدة، واعتقلت الشاب أيوب عبيد بعد اقتحام منزله في البلدة.

فيما قامت مخابرات الاحتلال بتوزيع بلاغات استدعاء لمركز شرطة البريد لعدد من التجار في حي عين اللوزة ببلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى، واعتقلت قوات الاحتلال الشابين طارق التميمي ومحمد العجلوني من شارع الواد داخل البلدة القديمة في القدس المحتلة.

في بيت لحم المحتلة، ذكر إعلام الاحتلال أن شبان رشقوا مركبات المستوطنين بالحجارة قرب مستوطنة "غوش عتصيون" جنوباً.

فيما استولت قوات الاحتلال على منزل في بلدة الخضر جنوباً وحوّلته إلى مركز تحقيق،

في الخليل المحتلة، اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال عند مدخل بلدة بيت أمر، عقب وصول تظاهرة طلابية للمكان، وانتشرت قوات الاحتلال عند مدخل البلدة، واعتقلت واحتجزت عدداً من الشبان منذ صباح اليوم.