Menu

محدّث: مغادرة ست حافلات عبر معبر رفح في اليوم الرابع من فتحه

مغادرة ست حافلات عبر معبر رفح في اليوم الرابع من فتحه استثنائياً

غزة _ بوابة الهدف

غادرت ست حافلات عبر معبر رفح البري، منذ صباح اليوم الخميس، في رابع أيام فتحه بشكل استثنائي أمام حركة المسافرين من وإلى قطاع غزة، ضمن كشوفات الطلاب المسجلين لدى وحدة التسجيل للسفر.

وأوضحت هيئة المعابر والحدود، أن الحافلة الأولى تُقل حملة الجوازات المصرية، فيما تُقل أربع حافلات الحالات الإنسانية من المسجلين في كشوفات وزارة الداخلية وتقل الحافلة السادسة أصحاب التنسيقات المصرية، مبينةً أنه ومنذ ساعات الصباح تم تجهيز حافلات الطلاب من كشوفات وزارة الداخلية.

إحصائية عمل المعبر يوم الأربعاء:

وذكرت الهيئة أن (668) مسافراً تمكّن من مغادرة القطاع، على متن (7) حافلات، الأربعاء، في ثالث أيام عمل المعبر، وكانت الحافلات كالتالي: حافلة من حملة الجوازات المصرية، و(4) حافلات من كشوفات داخلية غزة، وحافلتان من كشوف التنسيقات المصرية.

وغادرت عدّة سيارات إسعاف، الأربعاء، فيما وصل القطاع (324) مسافراً، وأرجع الجانب المصري (55) مسافراً من الصالة المصرية دون إبداء أسباب، وانتهى العمل بالمعبر، يوم أمس، قربة الساعة الرابعة فجراً.

إحصائية عمل المعبر يوم الثلاثاء:

وذكرت الهيئة أن (609) مسافراً تمكّن من مغادرة القطاع، على متن (6) حافلات، الثلاثاء، في ثاني أيام عمل المعبر، وكانت الحافلات كالتالي: حافلة من حملة الجوازات المصرية، واثنتان من كشوفات داخلية غزة، وحافلتان من كشوف التنسيقات المصرية، وحافلة أخرى ممّن تم إرجاعهم يوم الاثنين.

وغادرت عدّة سيارات إسعاف، الثلاثاء، فيما وصل (332) مسافراً للقطاع، وأرجع الجانب المصري (44) مسافراً من الصالة المصرية دون إبداء أسباب، وانتهى العمل بالمعبر، يوم أمس، عند الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

إحصائية عمل المعبر ليوم الاثنين:

وكان (326) مسافراً تمكّنوا من مغادرة القطاع، على متن (4) حافلات: حافلة من حملة الجوازات المصرية، واثنتيْن من كشوفات داخلية غزة، والحافلة الأخيرة تنسيقات مصرية، فيما غادرت عدّة سيارات إسعاف، ووصول (274) مسافراً.

فيما أرجع الجانب المصري (30) مسافراً من الصالة المصرية دون إبداء أسباب، وانتهى العمل بالمعبر، الاثنين، عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.