Menu

الجبهة الشعبية تُعلن بدء سلسلة فعاليات إحياء انطلاقتها الـ49

هاني الثوابتة

غزة_ بوابة الهدف

أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، صباح اليوم الثلاثاء، بدء سلسلة فعاليات إحيائها ذكرى انطلاقتها الـ49، في قطاع غزة تحت شعار "تبقى فلسطين الهدف".

وأوضح هاني ثوابتة، عضو اللجنة المركزية العامة بالجبهة، خلال مؤتمر صحفي أُقيم بمدينة غزة، إن إحياء ذكرى الانطلاقة هذا العام، سيكون عبر مهرجانات ستُقام في عدّة محافظات بقطاع غزة، إضافة لفعالية مُناصرة لقضية الأسرى، ستُقام بالتزامن مع اليوم الذي من المقرر أن يُفرج فيه الاحتلال عن الأسير البطل بلال كايد.

وقال الثوابتة أن باكورة الفعاليات سيكون مهرجاناً حاشداً، بمحافظة الشمال، يوم الجمعة المقبل 9 ديسمبر الجاري وسيُقام بمنطقة الشيخ زايد شمال قطاع غزة، في تمام الساعة الثالثة عصراً. يليه مهرجاناً حاشداً في ساحة بلدية خانيونس، سوم السبت 10 ديسمبر، الساعة الثالثة عصراً.

وأضاف أنّ المحافظة الوسطى ستشهد إقامة مهرجانٍ حاشد أيضاً يوم الأحد المُقبل، الساعة الثالثة والنصف عصراً، في مدينة دير البلح قرب شارع النخيل.

وستُقيم الجبهة وقفة تضامنية أمام مقر الصليب الأحمر غرب مدينة غزة، يوم الاثنين المقبل 12 ديسمبر، الساعة العاشرة، بالتزامن مع إفراج سلطات الاحتلال "المُقرَّر" عن الأسير البطل بلال كايد.

وستشهد محافظة رفح إقامة مهرجانٍ حاشد في ميدان النجمة، يوم الثلاثاء 13 ديسمبر، الساعة الثالثة عصراً.

وختام فعاليات الانطلاقة، وفقاً لما أوضحه الثوابتة، سيكون إقامة مهرجان حاشد في نادي خدمات الشجاعية، شرق مدينة غزة ، يوم 16 ديسمبر، الساعة الثالثة عصراً.