Menu

على شرف الانطلاقة الـ49: وفد من الجبهة الشعبية يزور مُستشفى "النجّار" برفح

رفح_ بوابة الهدف

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة رفح زيارة إلى مستشفى الشهيد محمد يوسف النجار، التقت خلالها إدارة المستشفى ممثلةّ بـ د.عاطف الحوت والمدير الطبّي د.محمد الهمص، ومدير العلاقات العامة السيّد زياد عمر، وذلك في إطار تعزيز اللقاءات مع المؤسسات والقوى الفاعلة في المحافظة، والتي تأتي على شرف ذكرى الانطلاقة التاسعة والأربعين للجبهة.

ورحب مدير المستشفى بالوفد الزائر مقدماً التهاني للجبهة بمناسبة ذكرى انطلاقتها، ومؤكداً على دورها في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني على أكثر من صعيد كما شكر الوفد على الزيارة.

من جانبه، أكد الرفيق محمد مكاوي عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة ومسؤولها في محافظة رفح على أن الجبهة ستواصل جهودها في دعم إدارة المستشفى من أجل تحقيق الأهداف التي تناضل من أجلها في تطوير الخدمة الصحية بالمحافظة، وكذلك دعم النضال الجماهيري المُطالب بإقامة مجمع طبي في رفح.

بدوره طالب مدير المستشفى بالعمل على توحيد كافة الجهود من أجل تطوير المستشفى، وبناء طوابق جديدة في لتوسيع الخدمة، مؤكداً ان المستشفى لا يتوفر فيه الحد الأدنى من الإمكانيات لتغطية حاجات المحافظة، وذلك من أقسام وأسرّة، إذ لا يتوفر فيها سوى 65 سريراً لتغطية 250 ألف نسمة، هم سكان محافظة رفح، محملاً كافة القوى السياسية المسؤولية، ومُطالباً إياها بتحمل مسؤولياتها في انتزاع الحقوق المشروعة للمحافظة رفح.

وأكّدت عضو اللجنة المركزية للجبهة، سميرة عبد العليم، ضرورة اطلاق المبادرات الشعبية المُطالبة بتوفير الدعم لتطوير المستشفى.

وقدّم وفد الجبهة، في ختام زيارته، درع الحكيم جورج حبش ، تكريماً لمدير وإدارة المستشفى، وتجوّل الوفد في أقسام المستشفى، مُوزّعاً الورود على المرضى.