Menu

قوات الاحتلال تعتقل 25 مواطنًا خلال مداهمات الضفة

اعتقالات شنتها قوات الاحتلال - أرشيف

رام الله - بوابة الهدف

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الاربعاء، حملة اعتقالاتٍ واسعة، بمختلف مناطق الضفة المحتلة، عقب اقتحامها ومداهمتها لمنازل المواطنين.

وقالت المصادر العبرية، أنّ جيش الاحتلال اعتقل 25 فلسطينيًا خلال المداهمات، فيما استولى على أموال، وزعم ضبط أسلحة ووسائل قتالية ببعض المناطق.

وسلمت قوات الاحتلال الأسيرة المحررة ياسمين أبو سرور من مخيم عايدة شمال بيت لحم، بلاغًا لمراجعة مخابراتها، عقب اقتحام قواتها للمخيم ومداهمة بعض مناطقه.

واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر أحمد الشيخ. كما اعتقلت الشاب هيثم ابو عياش، بعد مداهمة و تفتيش منزله في منطقة شارع الصف في مدينة بيت لحم .

وفي مدينة رام الله، اعتقلت الشاب أحمد النوباني عقب اقتحامه منزله في منطقة مزارع النوباني، والشاب سعيد يوسف من بلدة قبيا قضاء المدينة.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال كلّ من: مصعب قوزح وحسني ابو شنب وفهد ياسين وأسيد عوض. 

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب حمزة الشحاتيت من قرية خرسا بمدينة دورا جنوب الخليل، والشاب اسلام ابو ريا من مخيم العروب شمال الخليل بعد اقتحامها للمخيم .

كما اعتقلت الشقيقين عمر ومحمود تلاحمة من دورا جنوب الخليل؛ وهما شقيقا الشهيد ضياء تلاحمة، ومحمد أكرم جودة من مخيم الفوار.

وداهمت قوات الاحتلال مناطق أخرى، بينها واد رحال وحرملة ونحالين في قضاء مدينة بيت لحم.

كما اقتحمت قوات من جيش الاحتلال مدينة سلفيت، وقامت بتفتيش منزل أحد المواطنين بعد مداهمته.

وفي السياق، أصيب ثلاثة من جنود الاحتلال "الإسرائيلي"، الليلة الماضية، جراء إلقاء زجاجاتٍ حارقة تجاههم في بلدة العيسوية شرق القدس المحتلة.