Menu

قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد مهند الحلبي وتهدد العائلة

عائلة مهند حلبي

بوابة الهدف - وكالات

اقتحمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، الإثنين، منزل عائلة الشهيد مهند الحلبي، مفجّر انتفاضة القدس ، في بلدة "سردا" شمال رام الله.

وهددت قوات الاحتلال العائلة بمواصلة استهدافها، وقالت والدة الشهيد، أنّ قوة من جيش الاحتلال ترافقها عناصر المخابرات اقتحمت منزلهم، وقامت بتهديد العائلة وتحذيرها من مغبة القيام بأي أنشطة وفعاليات ضد الاحتلال.

وأضافت والدة الحلبي أنّ "الضابط الإسرائيلي قال لنا إنه لن ينسى مشاهد العملية التي نفذها الشهيد مهند الحلبي"، مدعيًا أن ما حصل جاء "نتيجة للتربية التي تُنشئ عليها العائلة أبناءها".

وذكرت أنها "رفضت ادعاء الضابط، وأبغته أن ما قام به نجلها والشبان والفتيات الفلسطينيون، نتيجة لجرائم الاحتلال وممارساته بحق كل ما هو فلسطيني".

ومن الجدير بالذكر أن محمد الحلبي، نجل العائلة، معتقل لدى قوات الاحتلال؛ منذ 5 أيلول/ سبتمبر 2016، في سجون الاحتلال عقب دهم منزله.

وتعرضت السيدة سهير الحلبي (42 عامًا)؛ وزوجها شفيق الحلبي (50 عامًا)، للاعتقال خلال الأشهر الماضية، قبل الإفراج عنهم لاحقًا.

وكان "مهند الحلبي"، قد استشهد في 03 تشرين أول/ أكتوبر 2015، عقب تنفيذ عملية طعن في البلدة القديمة ب القدس المحتلة، أسفرت عن مقتل مستوطنين إسرائيليين، واعتبرت عمليته من ضمن العمليات التي أشعلت "انتفاضة القدس"، وأولى عمليات الطعن فيها.

المصدر: قدس برس