Menu

حزب العيش والحريّة "تحت التأسيس" يُندّد بمحاكمة السلطة الفلسطينية للشهيد باسل الأعرج

باسل الأعرج

القاهرة_ بوابة الهدف

بيان حزب العيش والحريّة "تحت التأسيس" عن محاكمة الشهيد #باسل_الأعرج، وفاعلية الْيَوْمَ تنديداً باغتياله، ومحاكمته، وامتناع الكيان الصهيونى عن تسليم جثمانه:

أكّد حزب العيش والحريّة "تحت التأسيس" على "حقّ الشعب الفلسطيني في نضاله ضد الاحتلال ورفض الدور المتواطئ الذي ارتضَته السلطة الفلسطينية على نفسها في حماية أمن الكيان الصهيوني والتنكيل بكل من يقرّر النضال والاشتباك مع قواته، تحت بند التنسيق الأمني الذي وصل لحد القيام بعمليات ميدانية مُشتركة لتصفية أي مُقاومة لشعبٍ تحت الاحتلال.

ويُقيم الحزب، اليوم الأحد، تأبيناً للشهيد باسل الأعرج الذي ارتقى برصاص الاحتلال في اشتباك مُسلّح، الاثنين، بعد اقتحام القوات الصهيونية الخاصة، منطقة بمدينة البيرة، ومُحاصرته منزلاً كان يتحصّن فيه الشهيد.

وذكر الحزب، في بيان له وصل "بوابة الهدف"، "كلّ الداعمين للقضية الفلسطينية وحراكها الشبابي للتجمّع في مقرّ الحزب الرئيسي الذي يستضيف الفعاليّة، الساعة السابعة مساءً، وعنوانه ٥ شارع صبرى أبو علم وسط محافظة القاهرة، لتأبين الشهيد والتنديد بمُحاكمته من قبل السلطة الفلسطينية.

جدير بالذكر أنّ عدّة فعاليات عربية ودولية تتزامن اليوم تنديداً باغتيال الاحتلال للشهيد باسل الأعرج ومحاكمته هو وخمسة من رفاقه مُعتقلين في سجون الاحتلال.