Menu

مُحدث.. غارات على مواقع للمقاومة شمال القطاع بعد سقوط صاروخ بعسقلان

قصف صهيوني على شمال قطاع غزة

غزة_ بوابة الهدف

استهدف الطيران الحربي الصهيوني، ظهر اليوم السبت، موقعاً تابعاً للمقاومة الفلسطينية في منطقة المقوسي شمال غرب مدينة غزة.

وأفادت المصادر المحلية، بأن طائرات الاحتلال قصفت بصاروخين على الأقل موقع "اليرموك" التابع لكتائب القسام، شمال غرب مدينة غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

فيما أكّدت مصادر محلية صباح اليوم، استهداف الاحتلال، موقع رصد للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة، بقذيفة مدفعية. وأوردت نبأ القصف، عدّة مواقع "إسرائيلية".

ويأتي القصف الصهيوني بعد دقائق قليلة على مزاعم جيش الاحتلال بسقوط صاروخ، في ساحل عسقلان المحتلة. ونشرت مواقع "عبرية" صورة، قالت إنّها لموقع تابع للمقاومة بغزّة، بعد قصفه مدفعياً، رداً على إطلاق الصاروخ.

وقال المتحدث باسم الجيش "الإسرائيلي" إن صاروخاً أُطلق من قطاع غزّة، صباح اليوم السبت، وسقط بمنطقة مفتوحة في ساحل عسقلان، دون وقوع إصابات.

ونقلت وسائل إعلام صهيونية أنّ صافرات الإنذار بمستوطنات عسقلان المحتلة، دوّت صباحاً، فيما سارع الجيش الصهيوني لتمشيط المنطقة، والتحرّي حول سقوط صاروخ أُطلق من القطاع.

وتضاربت الأنباء في مواقع الاحتلال حول عدد الصواريخ التي أُطلقت من قطاع غزة، بالتزامن مع الحديث عن 3 صواريخ، أحدها فقط سقط في الأراضي المحتلة، في حين سقط اثنان داخل القطاع. وأوردت القناة الصهيونية العاشرة أن صاروخين سقطا على ساحل عسقلان.

بالتزامن، أطلقت زوارق الاحتلال الحربيّة النار صوب مراكب الصيادين في بحر بلدة بيت لاهيا، شمال قطاع غزة. دون إصابات.