Menu

الطقس خلال الأيام القادمة.. موجة ارتفاع في درجات الحرارة

الطقس

غزة - بوابة الهدف

تتأثر فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة بموجة من الارتفاعات في درجات الحرارة، تصل ذروتها أيام الأربعاءوالخميس، لتسود أجواء شديدة الدفئ أغلب المناطق الفلسطينية وتسود أجواء حارة في منطقة الأغوار.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة بالتفصيل للأيام القادمة:

اليوم الاثنين: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة،مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً ويحتمل تساقط أمطار خفيفة على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وربيعياً لطيفاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الأربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ودافئاً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

يوم الخميس : يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة،مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتن، ويكون الطقس غالباً صافٍ، ودافئاً في المناطق الجبلية، ومائلاً للحرارة في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

المصدر:طقس فلسطين.