Menu

اعتقالات تطال عددًا من الشبان خلال مداهمات في بيت لحم ورام الله

جيش الاحتلال يقتحم مناطق في الضفة - ارشيف

بيت لحم - بوابة الهدف

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالاتٍ واسعة، طالت عددًا من الشبان، خلال اقتحامها لمناطق عدة بالضفة، بينها مخيمات وبلدات بيت لحم، وغيرها في رام الله.

وداهمت قوات الاحتلال مناطق عدة بمدينة بيت لحم، بينها مخيم عايدة، وبيت جالا، ومنطقة جبل النواورة، وحارة الفواغرة، وشارع الصف.

 واعتقلت الطفل أمير إسماعيل عليان، خلال اقتحامها الليلة لمخيم عايدة شمالًا، فيما اعتقلت الشاب أنس نواورة، بعد اقتحام منطقة جبل النواورة بالمدينة.

كما اعتقلت الشاب ابراهيم العدل من حارة الفواغرة في المدينة، والشاب ستيف منذر مطر من بلدة بيت جالا قرب بيت لحم.

هذا وتمكن الشبان الفلسطينيّون من استهداف قوات الاحتلال بعبوة محلية الصنع "كوع"، خلال اقتحامها  منطقة جبل النواورة في المدينة.

 كما اقتحمت دوريات من جيش الاحتلال، بلدة حزما شرقي القدس المحتلة فجر اليوم، حيث داهمت منزل المواطن عايد السعيد، ومنازل أخرى.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة سلواد شرق مدينة رام الله، فيما دخلت جرافة عسكرية للبلدة، ولم تعرف تفاصيل أخرى عن سبب وصولها للبلدة.

وبينت مصادرٌ محلية، أن قوات الاحتلال قامت بسرقة  مبالغ مالية من منازل المواطنين التي داهمتها في سلواد، فيما صادرت بعض المركبات الخاصة بالمواطنين.

وفي سلواد أيضًا، اقتحمت قوات من جيش الاحتلال منزل المواطن عبدالله حسين سياغة، وقامت بتحطيم محتوياته وسرقة مبلغ مالي منه.

من جهة أخرى، اعتقلت قوات الاحتلال الطالب في جامعة بيرزيت وعد فقهاء من منزله في حي عين منجد بمدينة رام الله.

كما اعتقلت الشاب غالب حمدان من مدينة دورا جنوب الخليل، فيما اقتحمت بلدة بيت أمّر قضاء الخليل.