Menu

قوات الاحتلال تعتقل عددًا من الشبان بالضفة.. وتهدم منزلين في قرية "الولجة"

جيش الاحتلال يقتحم مناطق في الضفة - ارشيف

رام الله - بوابة الهدف

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الخميس، حملة مداهماتٍ لمناطق مختلفة بالضفة المحتلة، حيث اعتقلت خلالها عددًا من الشبان، فيما قامت بهدم منزلين في قرية الولجة قرب بيت لحم.

وهدمت جرافات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم، منزلين لمواطنين من عائلتي أبو سنينة، ونيروخ، في قرية الولجة غرب مدينة بيت لحم.

واقتحمت الجرافات بحماية مشددة من جيش الاحتلال القرية فجرًا، وشرعت بهدم المنزلين.

وفي مخيم عايدة ببيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال منزلًا يعود لعائلة "زكوت"، حيث فتشته، واعتقلت الشاب نسيم زكوت (20 عامًا)، قبل الانسحاب.

كما اعتقلت القوات الشاب أحمد خليل نبهان، بعد اقتحامها منطقة وادي ابو  فريحة في مدينة بيت لحم.

كما اعتقلت الشاب عبد عطية لعمور خلال اقتحام قواتها بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

أما بمدينة قلقيلية، فقد اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عزون شرق المدينة، وداهمت ورشة حدادة، وقامت بمصادرة معدات من داخلها.

وداهمت قوات الاحتلال بلدة السموع، حيث داهمت منطقة وادي اجرافة فيها، فيما اقتحمت بلدة صوريف شمال الخليل، ونفذت حملة مداهمات لمنازل المواطنين في منطقة الحيلة.

هذا واقتحمت قواتٌ من جيش الاحتلال مدينة البيرة، فيما اندلعت مواجهاتٌ بين الشبان ودوريات الجيش قرب مجمع فلسطين الطبي برام الله.

من جانبها، قالت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح، أن جيش الاحتلال اعتقل الطالب في كيلة الاقتصاد محمد عصيدة بعد إقتحام منزل عائلته في قرية تل، فجرًا. 

وفي بلدة حوارة بمدينة نابلس، شن جيش الاحتلال مداهمةٍ لمنازل عددٍ من المواطنين، حيث اعتقل الشاب محمد نمر من منزله في البلدة.

وفي سياقٍ متصل، أغلقت قوات الاحتلال منطقة باب الساهرة في القدس  المحتلة، في وقتٍ مبكر من الليلة الماضية، حيث منعت الأهالي والصحفيين من  الاقتراب قبيل تشييع الشهيد ابراهيم مطر.