Menu

الجمعية العمومية للعمل الزراعي تعقد اجتماعها السنوي

18300999_606901539512500_2911293318278202747_n

رام الله _ بوابة الهدف

عقدت الجمعية العمومية لاتحاد لجان العمل الزراعي اجتماعها السنوي العادي في جمعية الهلال الأحمر في البيرة وعبر تقنية الفيديو كونفرنس مع قطاع غزة.

وناقش المجتمعون التقريرين الاداري والمالي المقدمين من مجلس الادارة وتم اقرارها بأغلبية الأصوات، فيما أقرت الجمعية العمومية تجديد التعاقد مع شركة "برايس ووتر هاوس" كمدقق حسابات خارجي للمؤسسة بفرعيها.

وقدم أعضاء الجمعية العمومية عدداً من التوصيات للمجلس بهدف تطوير عمل الاتحاد في الفرعين.

وأكد رئيس مجلس الادارة رزق البرغوثي في بداية الاجتماع على الوفاء للشهداء والأسرى، وتضامن مجلس إدارة المؤسسة وجمعيتها العمومية وموظفيها ومتطوعيها ولجانها الزراعية مع اضراب الحرية والكرامة الذي يخوضه الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني.

وشدد على الحرص الكبير على تعزيز العمل بشعار الاتحاد "نحمي أرضنا ونناصر فلاحينا" ومواصلة تنفيذ المشاريع التنموية وتطوير المضمون الجماهيري للمؤسسة من خلال استكمال العمل ببناء حركة طريق الفلاحين الفلسطينية كفرع للحركة الدولية.

من جهته، أكد محرم البرغوثي في كلمة تنسيقية شبكة المنظمات الأهلية على أهمية تعزيز دور قطاع الزراعة في الشبكة، مُشيراً لأهمية هذا القطاع في معالجة مشكلة البطالة المتفاقمة، مُركزاً على أهمية تطوير العمل التعاوني الزراعي والاقتصاد المجتمعي والعمل التطوعي.

فيما ألقى كلمة المنظمات الدولية المناصرة للشعب الفلسطيني أحمد الصوراني من مؤسسة أوكسفام، مُشدداً فيها على أهمية تقييم العمل الدولي في فلسطين وبناء الشراكة بما يضمن الكرامة والحقوق والسيادة الفلسطينية.

وذكر أن الاتحاد ترك بصمته في مجال التنمية الزراعية إضافة إلى دوره الوطني والاقليمي والدولي.