Menu

حالة الطقس: أجواء غائمة إلى صافية.. حتى نهاية الأسبوع

بحر مدينة غزة

غزة_ بوابة الهدف

بعد يومٍ حار ومُغبرّ الأجواء أمس الاثنين، توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، اليوم الثلاثاء، لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، فيما تبقى الأجواء غائمة.

وتنبّأت الأرصاد بأنّ تكون اليوم فرصة ضعيفة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، فيما تكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وليوم الأربعاء، توقعت الأرصاد أجواء غائمة جزئيًا إلى صافية، وأن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها، بنحو درجتين مئويتين، دون تغيّر يذكر على أحوال الرياح والبحر.

أمّا الخميس، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وصولاً إلى نهاية الأسبوع، يكون الجوّ يوم الجمعة القريب، غائمًا جزئيًا، مع انخفاض طفيف على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلها، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج، وفقاً لتوقعات الأرصاد.