Menu

العدو يزعم: اعتقال خلية فلسطينية مسلحة

سلاح زعم العدو العثور عليه بحوزة المقاومين

بوابة الهدف/ إعلام العدو/ ترجمة خاصة

زعمت مصادر صهيونية أن قوات الاحتلال اعتقلت خلية مقاومة فلسطينية، سبق لها وأن نفذت عمليات اطلاق نار على الجيش الصهيوني. وزعمت أن ثلاثة من الخلية  التي تتكون من ستة أشخاص هم من قوات الأمن الفلسطينية. حيث ذكرت وسائل إعلام أن وحدات من الشين بيت والجيش الصهيوني وحرس الحدود تمكنت من توقيف خلية يشتبه بأنها شنت  هجمات متعددة بالقرب من طيبة وطولكرم. وأضافت  مصادر العدو الإعلامية  أن معتقلا رابعا كان أسيرا سابقا وأطلق سراحه في إطار صفقة جلعاد شاليط  وجميع المعتقلين من سكان ذنابة وطول كرم.

وزعم جهاز الأمن العام الصهيوني (الشين بيت) أن أعضاء الخلية نفذوا سبع هجمات ضد قوات الجيش على الأقل  في المنطقة قبل اعتقالهم. وأضاف "خلال التحقيق تم ضبط العديد من الأسلحة بما فى ذلك اثنان من المدافع الرشاشة" كارلو "وست قنابل أنبوبية وجهاز متفجر محلي الصنع".

وقال الشين بيت انه بالاضافة الى المعتقلين الستة والأسلحة  التى تم الاستيلاء عليها "إنه فى إطار التحقيق اعتتقل أحمد عبد القادر أحد سكان مدينة طولكرم للاشتباه فى تزويده بالأسلحة التي استخدمتها الخلية فى الشهر الماضي في هجوم اطلاق نار ". وأضاف "ان التحقيق كشف عن نشاط ارهابى خطير يهدف الى الاساءة الى جنود جيش الدفاع الاسرائيلى بدعم من تنظيم (التنظيم) ونشطاء اجهزة الأمن التابعة للسلطة الفلسطينية".