Menu

المُؤسسات الفلسطينية في شيكاغو: ندين تصريحات جبريل الرجوب ونطالب بمحاسبته

القدس المحتلة - بوابة الهدف

أصدرت المؤسسات الفلسطينية في مدينه شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكيه بيانًا اعتبرت فيه تصريحات جبريل الرجوب بشأن حائط البراق " ساقطة سياسيًا واخلاقيًا " مؤكدة انه في الوقت الذي " تنزف فيه الدماء الفلسطينيه في ساحات الاقصى و يستشهد الشباب والشابات دفاعًا عن عروبه القدس ، يخرج علينا المدعو جبريل الرجوب بتصريحات غير مسؤولة للقناه الثانيه الصهيونيه يدّعي فيها أن حائط البراق مكان مقدس لليهود و سيبقى تحت السياده الإسرائيلية".

واشارت المؤسسات الفلسطينية التي تمثل التيارات السياسية الرئيسية في الجالية الفلسطينية" ان هذه المواقف الساقطه انما تعبر عن مدى الإستهتار بمشاعر شعبنا و أمتنا العربيه و الاسلاميه، وفي نفس الوقت مطابقه تمامًا لتصريحات و مواقف القاده الصهاينه".

واعتبرت المؤسسات الوطنيه و لإسلاميه ان واجبها الاخلاقيّ والوطنيّ يدفعها الى إدانه و فضح هذه المواقف المشينه التي تأتي متناغمة مع " موقف السلطه في استئناف المفاوضات مع الاحتلال مقابل بعض الامتيازات الاقتصاديه".

ودعت المؤسسات الفلسطينية الى عدم العوده للمفاوضات، و عزل و تجريم كل من تسول له نفسه بالتخلي عن شبر واحد من قدسنا الحبيب. مؤكدة على استمرار النضال الوطني حتى تحرير كامل التراب الوطني الفلسطيني.