Menu

اعتقالات تطال عددًا من المواطنين خلال مداهمات الضفة

مداهمات شنتها قوات الاحتلال في الضفة - أرشيف

القدس المحتلة - بوابة الهدف

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهماتٍ طالت مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، حيث اعتقلت خلالها عددًا من الشبان، فيما اندلعت المواجهات بمناطق أخرى.

واقتحم جيش الاحتلال فجرًا مخيم الدهيشة، حيث داهم منازل المواطنين يونس الزغاري، ومعتز شريعة، قبل أن يتم اعتقالهما، وقد عاثت في كلا المنزلين خرابًا واسعًا، إضافةً لاقتحامها منطقة العبيات في بيت لحم.

كذلك اعتقلت قوات الاحتلال الشاب آدم عبد الرحيم داوود، من حي النقار في مدينة قلقيلية، فيما شهدت المدينة مواجهات عنيفة قبل انسحاب جيش الاحتلال.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب شاكر أمجد مصطفى، من قرية العيساوية ب القدس المحتلة.

وفي مخيم شعفاط اقتحم جيش الاحتلال منزل المواطن عاهد علقم في مخيم شعفاط وعبثت بمحتوياته، فيما استهدفت مجموعة من الشبان حافلة للمستوطنين في منطقة باب الساهرة.

واعتقلت قوات الاحتلال المصور مصعب غنام، خلال اقتحامها لقرية جبع قضاء جنين، فيما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال بالبلدة.

إضافةً لذلك، اعتقلت المواطن محمد حوامدة، بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته، وذلك بعد اقتحامها حي الجنان في مدينة البيرة.

واندلعت مواجهاتٌ بين الشبان وقوات الاحتلال، في بلدة مسلية، شرق مدينة جنين، الليلة الماضية، حيث أصيب عددٌ من الشبان الاختناق بالغاز المسيل للدموع.