Menu

الاثنين.. أجواء شديدة الحرارة وذروة الموجة الحارّة

الطقس

غزة - بوابة الهدف

يطرأ اليوم الاثنين، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتزداد اليوم شدة الموجة الحارة التي تمر في المنطقة، والتي بدأت منذ نهاية الأسبوع الماضي، بحيث تصل إلى ذروتها، وفقًا للأرصاد الجوية.

وغدًا الثلاثاء، تستمر ارتفاعات الحرارة وتأثيرات الموجة، بحيث يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الأربعاء، يط{ا إنخفاض آخر على درجات الحرارة،مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار نهاراً، ولطيفاً ليلاً.

وحول يوم الخميس، بيّن الراصد الجوّي، أنّ انخفاضًا آخر على درجات الحرارة، يطرأ، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

ولا يختلف الأمر في يوم الجمعة المقبل، بحيث تبقى الحرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق.