Menu

جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات بمناطق الضفة

مداهمات واسعة لجيش الاحتلال - أرشيف

القدس المحتلة - بوابة الهدف

اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الخميس، عددًا من المواطنين خلال حملة اقتحاماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة و القدس المحتلتين.

وداهمت دوريات الاحتلال الحي الشرقي في بلدة مادما جنوب نابلس، حيث اعتقلت الشاب علي زيادة، بعد اقتحام منزله، فيما اقتحمت عدة دوريات أحياء  نابلس الغربية ومحيط مخيم العين، وقد تصدى الشبان للاقتحام بالحجارة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد سلامة ربيع (19 عامًا)، من بلدة أبو ديس قرب مدينة القدس المحتلة.

وفي سلوان، اقتحم جنود الاحتلال والمستوطنين عدة منازل، حيث اعتدوا على المواطنين، ما أدى لإصابة 6 مواطنين بينهم كبار في السنّ.

واعتقلت قوات الاحتلال الشابين محمد إبراهيم رويضي 20 عاما ومحمد عماد طه 19 عاماً من حي عين اللوزة.

واندلعت مواجهاتٌ عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت بلدة الدوحة في بيت لحم، فيما داهمت منزلًا يعود لعائلة درويش خلال اقتحامها لمخيم عايدة في بيت لحم.

وقامت قوات الاحتلال بإزالة بعض الشهداء و والأسرى على الجدران خلال اقتحامها مخيم عايدة ببيت لحم، فيما اقتحمت مصنع حديد في مدينة الدوحة، وصادرات منه بعض المعدات.

ونصبت قوات الاحتلال مساء أمس على مدخل مدينة الخليل الجنوبي "الحرايق"، المكعبات الاسمنتية بعد تأهيله من قبل البلدية.

وأفاد شهود أن قوات الاحتلال وضعت مكعبات إسمنتية على جانبي مدخل الخليل، حيث توجد مستوطنة "بيت حاجاي"، والذي يربط بين الخليل والقرى والبلدات الجنوبية للمحافظة، وشارع رقم 60 الاستيطاني، بهدف التضييق على المواطنين وحركة التنقل.

واقتحمت قوات الاحتلال تقتحم حي الجنان في مدينة البيرة، فيما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في قرية دير ابو مشعل في القضاء.

وفي طولكرم اعتقل جنود الاحتلال، أمجد بسام التيني، ونصري أبو عايشة من ضاحية شويكة في طولكرم. فيما جرى تفجير مداخل عدة محال في الضاحية.

وفي محافظة سلفيت تم اقتحام قراوة بني حسان والزواية غربي المحافظة.