Menu

جامعة فلسطين تحتفل بتخريج فوج "فلسطين الخامس"

1L0A1950

غزة _ أحمد بدير _ بوابة الهدف

نظّمت جامعة فلسطين في قطاع غزة، مساء أمس الثلاثاء، حفل تخرّج الفوج الخامس والذي وصفته الجامعة بالأضخم علي مدار السنوات السابقة، وحمل الحفل هذا العام اسم فوج فلسطين الخامس.

بدوره، قال م.عماد الأغا رئيس مجلس إدارة جامعة فلسطين، أنّ "جامعة فلسطين استطاعت بخطى حثيثة وسريعة أنّ تصبح ذات مكانة ريادية ومتقدمة، إلى جانب شقيقاتها من الجامعات الفلسطينية الأخرى، وأن تعلن بوضوح لا لبس فيه انحيازها للرسالة التعليمية والوطنية، من خلال سعيها إلى تعزيز الانتماء للرابطة الفلسطينية الجامعة بعيدًا عن الجهوية والمناطقية والفئوية، وبناء الثقافة الوطنية، والحفاظ على الهوية الفلسطينية والتاريخ والوعي الفلسطيني لدى طلبتنا، في مواجهة محاولات التدجين والتزييف والتزوير للتاريخ والوعي معًا".

من جهته، أكدّ الدكتور سالم صبّاح، رئيس جامعة فلسطين، أنّ الجامعة تقيم حفل التخرج حرصاً منها على الاحتفاء بخريجيها ومشاركة طلبتها وذويهم فرحتهم بالتخرج.

وأضاف أنّ هذا الحفل يعكس مدى العطاء والانتماء والإنجاز تجاه الخريجين والمجتمع الفلسطيني على حد سواء.

وتخلل الحفل مجموعة من الكلمات الهامة، تحدث خلالها: د. سالم صباح رئيس جامعة فلسطين، أ. فاروق الإفرنجي رئيس مجلس الأمناء، م. عماد الأغـا كلمة رئيس مجلس الإدارة، أ. إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، د. كمال الشرافي ممثلاً عن الرئيس محمود عباس ، د. محمود العجرمي والذي تلى بروتوكول التخرج، د. محمد أبو سعـدة تلى قسم الخريجين.