Menu

شاهد: "الوحدة 67" في كتائب أبو علي تحصل على قاعدة بيانات هامة لجميع أعضاء الكنيست الصهيوني

20915656_888122774687519_3145121769271444005_n

غزة _ بوابة الهدف

حصلت "الوحدة 67" الخاصة بالفريق الأمني الإلكتروني لكتائب الشهيد أبو علي مصطفى ، الاثنين، على قاعدة بيانات هامة لجميع أعضاء الكنيست الصهيوني.

ونشرت "الوحدة 67" مقطع فيديو مُصوّر يظهر خلاله ما تم الحصول عليه، ويأتي ذلك استمراراً لهجماتها الإلكترونية ضد مواقع العدو الصهيوني بعد اختراق عشرات المواقع قبل ذلك.

وقالت الكتائب "في الذكرى السادسة عشر، لاستشهاد قائدنا وأميننا العام الرفيق المناضل الوطني والأممي أبو علي مصطفى، وفي إطار مواصلة هجماتها الإلكترونية ضد الاحتلال الصهيوني بكل مكوناته، تمكنت الوحدة 67 الخاصة بالفريق الأمني الإلكتروني لكتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، من الحصول على قاعدة بيانات كاملة وهامة لجميع أعضاء الكنيست الصهيوني، تشمل معلوماتهم وبياناتهم السرية المتعلقة بعضوياتهم بالكنيست، وعناوينهم البريدية وهواتفهم وأماكن إقامتهم وبياناتهم الشخصية، والفيديو الذي تم نشره يوثق جزء من عملية السيطرة على هذه المعلومات.

وأكّدت الكتائب "رسالتنا في هذه الذكرى، لقادة الاحتلال المجرم، أن ردنا ما زال مستمراً ولم يكتمل بعد على استشهاد قائدنا أبو علي مصطفى، الذي زرع فينا حب الوطن والتضحية والمقاومة لا المساومة، وأن لا مكان محصن لكم أمام ضربات المقاومة، ونحن ورائكم في كل مكان وميدان". 

وتستمر "الوحدة 67" بهجماتها الالكترونية موجهة صفعة قوية للمنظومة الأمنية الإلكترونية الصهيونية الزائفة، وما تسمى بـ"وحدة السايبر" التي يتغنى قادة الاحتلال بها، وما زال في جعبة الفريق الأمني الالكتروني الكثير ليُوجع الاحتلال.