Menu

الحوثي يُحذّر من مساعي "شق الصف الوطني"

أرشيفية - الزعيم الحوثي

صنعاء _ بوابة الهدف

قال زعيم جماعة أنصار الله عبد الملك بدر الدين الحوثي، إن العدو يكشف بجرائمه اليوم طبيعة المرحلة وحقيقة توجهاته ومؤامراته، ويجب الترفع عن سفاسف الأمور والمناكفات.

وقال الحوثي في بيانٍ له، أنّ تركيز قوى التحالف السعودي على ضرب النقاط الأمنية، وفي تزامن موحّد في خطوة مشبوهة ليس من المستبعد أنها ذات صلة بمساعي وترتيبات لتنفيذ جرائم بحق الشعب اليمني.

وأضاف أنّ على الأجهزة الأمنية السعي للحفاظ على أمن الجميع وبذل قصارى الجهد في حماية المواطنين في كافة الفعاليات، مُؤكداً أن عليهم التعامل بجديّة وروح عملية تجاه كل المشاكل والمسائل ذات الأهمية المتعلقة بالشأن الداخلي أو بمواجهة العدوان والتصدي له، مُعتبراً أنهم ليسوا في حالة أفراح وأعياد وإنما في ظروف استثنائية ومرحلة يرتكب فيها أعداؤهم بحق الشعب اليمني وبدون تمييز أبشع جرائم.

وتوجه بالتنبيه لكل من مكون أنصار الله والقوى الشريكة وحزب المؤتمر على التعاطي بمسؤولية في يوم الغد (في تظاهرة حزب المؤتمر) والحذر من مساعي الأعداء على شق الصف الوطني.

وأشار إلى أن معركتهم جميعاً ومشكلتهم المهمة هي في قوى العدوان والتصدي لها وعدم السماح لمؤامراتها ومكائدها بالنجاح، مُوجهاً تعازيه لأسر الشهداء الذين سقطوا في غارات التحالف السعودي على أرحب ومداخل صنعاء.