Menu

بذكرى استشهاد القائد أبو علي مصطفى.. الجبهة الشعبيّة تدعو لأوسع مُشاركة في المسير الجماهيري بالقطاع

thumb

غزة _ بوابة الهدف

دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، كافة الجماهير في قطاع غزة للمُشاركة في المسيرة الجماهيرية الحاشدة تحت شعار "نحو إستراتيجية وطنية على قاعدة الوحدة والمقاومة"، في الذكرى الـ16 لاستشهاد القائد أبو علي مصطفى .

وقالت الجبهة في بيانٍ لها "إحياءً لذكرى استشهاد الرفيق القائد أبو علي مصطفى (قمر الشهداء) الذي ناضل واستشهد من أجل الوطن وقضايا شعبنا.. ومن أجل المطالبة بتحقيق قضايا شعبنا الوطنية والمجتمعية ومتطلبات الحياة الكريمة.. من أجل عشرات الآلاف من عمالنا وخريجينا العاطلين عن العمل.. من أجل موظفينا الذين يتعرضون لمجزرة الرواتب والتقاعد المبكر الباطل قانونياً.. من أجل طلابنا ومرضانا الذين يدفعون ثمن التجاذبات والمناكفات السياسية.. ومن أجل وقف القهر والظلم والمحاصصة والتفرد بالقرار الفلسطيني.. من أجل إنهاء الانقسام البغيض الذي طال كافة مناحي حياتنا.. من أجل المطالبة بتوفير الكهرباء ومياه صالحة للشرب وتوفير حياة كريمة.. ومن أجل وقف وتجريم الاعتقال السياسي الذي طال أيضاً الصحفيين.. ومن أجل إلغاء كافة الإجراءات التي فرضت على شعبنا من طرفي الانقسام. ارفعوا صوتكم معنا وأسمعوا الجميع".

ودعت إلى التحشيد والمشاركة في المسيرة الجماهيرية التي ستنطلق يوم غدٍ السبت الساعة 11 صباحاً من أمام منتزه بلدية غزة وصولاً لساحة الجندي المجهول.